إتصل اي وقت

في أي نشاط تجاري عبر الإنترنت ، يكون انطباعك الأول هو الصفحة الأولى التي يراها جمهورك عند دخولهم إلى موقع الويب الخاص بك ، سواء من خلال نتيجة بحث أو إعلان.

إن تصميم صفحة هبوط جيدة ليس كافيًا هذه الأيام ، عليك تصميم صفحة هبوط رائعة للمضي قدمًا في المنافسة. يمكنك قياس جودة صفحة الهبوط عن طريق التحقق من معدل الزيارات.

يجب أن تكون صفحات الهبوط جميلة بلا شك ، ولكن يجب أيضًا التخطيط لها بشكل استراتيجي لتحويل جمهورك إلى مستخدمين وعملاء مخلصين.

أهمية صفحة الهبوط

يعتمد نجاح صفحة الهبوط على ثلاثة عناصر أساسية: المحتوى والتصميم والتوزيع. كل واحد منهم مهم.

المحتوى: يجب أن يجعل جمهورك يشترون منتجاتك وخدماتك ويجب أن يقدم معلومات كافية. لكن الشيء الأكثر أهمية هو أنه يجب أن يكون لها قيمة كافية لجذب الزوار لإكمال الإجراءات التي يرغبون فيها. إذا كانوا مهتمين بمنتجاتك أو خدماتك ، فيجب أن يكونوا على استعداد لشرائها.

التصميم: لا تريد أن يشعر الزوار بالملل لأن تصميم صفحة الهبوط فيجب أن يكون التصميم مثيرًا ويوضح لهم كيف سيساعدونك في تنمية نشاطك التجاري. لا يكفي أن يكون لديك موقع ويب فقط ، بل يجب أن تجعله جذابًا للزائرين وهذه هي المهمة الرئيسية التي تحتاج إلى التركيز عليها.

ما الذي يجعل صفحة الهبوط عظيمة؟

هل هي ببساطة صفحة جميلة ، مع رسومات ذكية ونصوص ملفتة للنظر؟

لا ، صفحة الهبوط جيدة التصميم تحتوي على ميزة رئيسية واحدة: معدل الزيارات.

من الصعب قياس نجاح صفحة الهبوط بمجرد النظر إلى معدل التحويل. في الواقع ، من المستحيل تتبع الزيارات على صفحة هبوط ثابتة.

لذا يجب أن تحتوي صفحة الهبوط  على سمتين رئيسيتين: معدل زيارات مرتفع (CR) ودرجة عالية من الملاءمة.

على سبيل المثال ، إذا كان موقع الويب الخاص بك لا يسمح إلا بنوع واحد من عربة التسوق ، فيجب أن تستخدم صفحة الهبوط السجل التجاري لبيع عربة التسوق تلك ، وليس لبيع أنواع مختلفة من عربة التسوق أو غيرها من أشكال عربة التسوق.

لقد منحك تحسين محركات البحث (SEO) أيضًا متغيرين متقدمين لتتبعهما: سلطة الصفحة الأولية لصفحة الهبوط وعدد الروابط الواردة التي تؤدي إلى صفحة الهبوط.

اختر مكانًا رائعًا به فرص توليد عملاء محتملين قابلة للتنفيذ.

هذا أمر لا بد منه! الكثير من الشركات تترك جمهورها في مأزق. إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتوي على منتجات وخدمات ذات صلة ولكنك غير قادر على خدمة عملائك ، فقد أهدرت أموالك وهذا إهدار. لقد وجدت عدة مرات نشاطًا تجاريًا به العديد من المنتجات ولا يوجد عملاء. أول شيء أفعله عندما أرى مثل هذه الشركات هو الاتصال بالمالكين ومعرفة ما يفعله منتجهم أو خدمتهم لعملائهم. إذا كنت شركة تركز على حل آلام الآخرين ومشاكلهم ، فأنت بحاجة إلى التحلي بالجرأة والاستعداد لمنح جمهورك ما يحتاجونه حقًا للاستفادة من خدماتك.

كيف تبدأ مع صفحة الهبوط؟

لا توجد وصفة سرية ، ولكن هناك 5 نصائح أقترحها للبدء بصفحة الهبوط. ستعمل هذه النصائح على التأكد من أن زوار موقعك لا يفكرون أبدًا في مغادرة صفحتك:

استخدم تصميم موقع جميل

يعد تصميم موقع الويب أحد الأدوات المهمة في صندوق الأدوات الخاص بك ، خاصة إذا كان هدفك هو الحصول على تحويلات من الزوار الذين يتصفحون الموقع.

ركز على تصميم الموقع. جمهورك يحب التنقل السهل. يجب أن يكون تصميم موقع الويب الخاص بك نظيفًا وأن يكون من السهل العثور على كل ما تحتاجه. يجب أن تحتوي صفحتك الرئيسية على صفحة تعرض نقطة البيع الفريدة الخاصة بك ، وهي فوائد منتجك أو خدمتك.

اذكر أية عروض خاصة لديك على الصفحة أيضًا.

الاستنتاج

من الأفضل فهم النصائح الأساسية لتصميم صفحات الهبوط. إذا كنت تخطط لإنشاء صفحة هبوط ، فضع هذه النصائح الخمس في الاعتبار للتأكد من أنها ليست مثالًا على الكثير من كل شيء.

يتطلب تحسين صفحة الهبوط لتحقيق زيارات عالية فهم العناصر التي تصنع صفحة هبوط رائعة.

صفحة الهبوط

يجب التفكير باستمرار في إنشاء موقع يجذب المستخدمين ،حيث لا يتطلب الأمر عبقريًا لإدراك أن أكثر المواقع نجاحًا تقدم خدمة مفيدة لمستخدميها وتقوم بتحديثهم بانتظام بتحديثات مهمة.

× دردش معنا واتساب