إتصل اي وقت

يمكن أن تساعدك خدمة تصميم صفحة الهبوط الاحترافية لـشركة ايادينا المبدعة في إنشاء أقسام طبيعية تعمل بسلاسة مع موقع الويب الخاص بك. نحن شركة تصميم وتسويق ويب تقدم خدمات كاملة ، مما يعني أننا نجمع بين أفضل المهارات في التصميم لتقديم صفحات الهبوط احترافية. ستساعدك صفحاتنا الهبوط عالية الجودة على جذب العملاء وتحويل العملاء المحتملين وتسويق منتجاتك وخدماتك بأفضل طريقة ممكنة.

اتصل بالرقم 00962799152542 أو اتصل بنا عبر الإنترنت لمعرفة كيف يمكن لتصميم صفحة هبوط مخصصة لتعزيز عمليات البيع والتسويق عبر الإنترنت وزيادة الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك. إذا كنت ترغب في إنشاء صفحة هبوط فعالة ، فعليك أن تأخذ الوقت الكافي لتطوير تصميمك. لقد أنشأنا موقع أيادينا المبدعة حتى يتمكن الأشخاص الذين يبحثون عن خدماتنا من الوصول إلينا ، وزيارة صفحتنا والاتصال بنا للحصول على خدمات تصميم صفحات الهبوط.

صفحة الهبوط هي أول وأفضل فرصة لتحويل الزوار من أنشطة الدفع بالنقرة إلى عملاء. باستخدام محسِّن مواقع الويب من Google . إذا لم يكن تصميمك مستهدفًا جيدًا ، فسيترك الزوار صفحتك الهبوط. ابدأ بقالب وانقر على أي شيء في تصميم صفحة الهبوط ، وستتلاشى بقية الصفحة قليلاً حتى تتمكن من التركيز على ما تقوم بتحريره.

إذا كان عنوان صفحتكم الهبوط هو “صيانة التدفئة” ، فلن يكون الجمهور مهتمًا حقًا. يمكنك إنشاء صفحات تسجيل دخول مختلفة لكل منتج ، أو استخدام صفحات تسجيل دخول مختلفة لأنواع مختلفة من العملاء. يجب أن يكون تصميم صفحة الهبوط احترافيًا وأن يمثل علامتك التجارية وأن يعكس تصميم منتج معين أو محتوى ذي صلة. إذا هبطوا على صفحتك الهبوط ووجدوا بعض المعلومات حول تكييف الهواء ، فسوف يتشتت انتباههم أو يتساءلون عن سبب ظهوره على تلك الصفحة.

نحن نجري العديد من الاختبارات وباستمرار للعثور على الإصدار الذي يجذب معظم الزوار ، ونخصص قالب صفحة تسجيل الدخول PPC للتأكد من أن لديك نموذجًا يناسب عملك. يجب أن تحدد صفحة الهبوط بسرعة ما هو عملك ، ومصداقية العرض أو المحتوى الخاص بك ، وكيفية استخدام هذا العرض أو مشاركة المحتوى الخاص بك مع الآخرين. بدلاً من توجيه الزائرين إلى صفحة رئيسية قد لا يعرفون فيها ما يجب عليهم فعله بعد ذلك ، يمكنك أيضًا إرسالهم إلى صفحة مقصودة تنقلهم إلى الخطوة التالية في مسار المبيعات.

يمكنك حتى إضافة متجر أو مدونة أو تطبيق تابع لجهة خارجية إلى صفحتك ، والتي ستكون كبيرة جدًا بالنسبة لصفحة مقصودة ولكنها قد تكون طريقة مفيدة لتنمية موقعك. على سبيل المثال، لدى Apple صفحة مقصودة للطلاب تتحدث عن عروض AirPods المجانية للعودة إلى المدرسة ، وأخرى لرواد الأعمال تظهر كيف تستخدم الشركات المختلفة منتجاتها. عندما يكون لديك صفحة سريعة الاستجابة ، فإنك تقوم بتحسين تجربة مستخدمي الهاتف المحمول.

لكي تكون الصفحات الهبوط المخصصة مقياسًا دقيقًا لحملتك ، يجب ألا تكون متاحة بأي طريقة أخرى غير الأصلية ، سواء كان ذلك عبر البريد الإلكتروني ، أو إعلانات لافتة الويب ، أو قوائم محرك البحث ، وما إلى ذلك. يضمن التصميم سريع الاستجابة أن صفحتك سوف تتطابق مع أي شخص الجهاز الذي يستخدمه المستخدم.

أشياء مثل العنوان ، أو الدعوة إلى اتخاذ إجراء ، أو الصور ، أو إضافة مقطع فيديو أو محتوى، كلها متغيرات يمكن اختبارها. كلما زادت دقة العبارة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء وقيمة العرض ، زاد معدل الزيارات لديك. يؤثر هذا بشكل مباشر على تكلفة النقرة (تكلفة الاكتساب أو لكل عميل محتمل) وعائد الاستثمار. يبدو الأمر بسيطًا ، لكنه يتطلب البحث والتفاني والعمل الجاد لتحقيق النجاح.

× دردش معنا واتساب