إتصل اي وقت

بعض النصائح لمساعدة عملائك على تحقيق أهدافهم.

تعد تحسين محركات البحث (SEO) جزءًا حيويًا من أي عمل تجاري. يمكن أن يساعدك في الوصول إلى عملاء جدد ، وزيادة ظهورك على الإنترنت ، وحتى تحسين معدلات الزيارات الخاصة بك. ولكن كيف تعرف ما إذا كان لديك شركة تسويق لتحسين محركات البحث الصحيحة؟ إليك بعض النصائح لمساعدتك في العثور على الأفضل لشركتك:

انظر إلى نتائج أعمالهم – ماذا فعلوا في الماضي؟ كم من الوقت استغرقوا في المهنة؟

تحقق من مراجعهم – مع من عملوا من قبل؟

تحدث إلى أصدقائك – هل استخدموا هذه الخدمة من قبل؟ اسألهم عن رأيهم.

قم بفحص الخلفية – انظر في مراجعات العملاء وابحث عن أي شكاوى.

ابحث عن موقع الويب الخاص بهم – إذا لم يكن هناك موقع للشركة، فقد لا يستحق الأمر توظيفهم!

ما هي شركة تحسين محركات البحث SEO؟

شركة تحسين محرك البحث هي مجموعة من الأشخاص الذين يساعدون عملك من خلال ترتيب موقع الويب الخاص بك ليظهر في أعلى قائمة صفحات نتائج محرك البحث. ستستخدم أفضل شركات تحسين محركات البحث تقنيات التسويق عبر الإنترنت المختلفة لتعزيز ترتيبك وزيادة عدد الزيارات اليومية.

لماذا تحتاج السيو

إذا كنت ترغب في جذب انتباه العملاء المحتملين عبر الإنترنت ، فأنت بحاجة إلى تحسين محركات البحث. هذا لأن المزيد من الأشخاص يبحثون عن منتجات وخدمات على الإنترنت أكثر من أي وقت مضى. إنهم يبحثون على Google و Facebook و Twitter والمواقع الأخرى التي تعرض نتائج البحث. إذا لم يكن لدى شركتك إستراتيجية جيدة لتحسين محركات البحث ، فسيكون من الصعب على العملاء الجدد العثور عليك.

إذا كانت شركتك تريد جذب عملاء جدد وتنمية أعمالك ، فإن تحسين محركات البحث أمر لا بد منه. ولكن هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة حول ما تنطوي عليه …

فهي ليست مجرد كلمات رئيسية! يتعلق الكثير من مُحسّنات محرّكات البحث بإنشاء المحتوى – لا يمكنك فقط طرح بعض الكلمات الرئيسية وتأمل أن تحصل على مرتبة عالية بما يكفي ليراها الأشخاص. أنت بحاجة إلى خبير يعرف كيف تعمل محركات البحث ويمكنه تكييف إستراتيجيتك التسويقية وفقًا لذلك.

أنت لا تريد الاستعانة بمصادر خارجية لكل شيء! قد يبدو أنه سيكون من الأسهل فقط تعيين شخص آخر متخصص في هذا المجال ، ولكن بدون معرفة عملك أو صناعتك ، لن يعرفوا حقًا ما يصلح – أو ما لا يعمل – من حيث تحسين محركات البحث.

كيف تجد شركة SEO المناسبة

SEO تعني تحسين محرك البحث ، وهي جزء حيوي من أي عمل تجاري، ولكن كيف تعرف ما إذا كنت تتعامل مع الشركة الصحيحة؟

تحقق من سيرتهم الذاتية – ماذا فعلوا في الماضي؟ كم من الوقت كانو في المهنة؟

تحدث إلى أصدقائك – هل استخدموا هذه الخدمة من قبل؟ اسألهم عن رأيهم.

انظر في مراجعات العملاء – قم بفحص الخلفية ومعرفة ما إذا كانت هناك أي شكاوى.

ابحث عن موقع الويب الخاص بهم – إذا لم يكن هناك موقع ، فقد لا يستحق الأمر توظيفهم!

ما الذي يجب أن أتوقعه من شركة تحسين محركات البحث؟

يجب أن تكون شركة تحسين محركات البحث (SEO) قادرة على تقديم مجموعة واسعة من الخدمات. من البحث عن الكلمات الرئيسية إلى تقييم المحتوى وتحسين الصفحة والمزيد. لا يكفي أن تمتلك الشركات إستراتيجية قوية لتحسين محركات البحث داخليًا. إنهم بحاجة إلى خبير يمكنه التعامل مع العملية برمتها من البداية إلى النهاية.

بمعنى آخر ، لا يمكنك فقط تعيين شخص يعرف كيفية العثور على الكلمات الرئيسية ونشرها على موقع الويب الخاص بك. يجب عليك تعيين شخص يعرف كيفية تحسين صفحاتك بنجاح ، وربطها ببعضها البعض للحصول على رؤية أفضل ، واستخدام التقنيات الأخرى التي ستساعد موقعك على ترتيب أعلى في صفحات نتائج محرك البحث.

كم يكلف هذا العمل؟

تحسين محركات البحث ليس رخيصًا! توقع أن تدفع ما لا يقل عن ألف دولار شهريًا للحصول على خدمات عالية الجودة. ومع ذلك ، ستتمكن من تحسين تصنيفاتك بشكل كبير مع خدمة لمدة شهر أو شهرين فقط – مما يجعلها تستحق الاستثمار.

أهمية الزيارات اليومية

يعد وجود استراتيجية للزيارات اليومية أمرًا ضروريًا لأي عمل تجاري لتحقيق أقصى استفادة من جهود تحسين محركات البحث.

تشير حركة الزيارات اليومية إلى الأشخاص الذين يأتون إلى موقع الويب الخاص بك دون أن يتم توجيههم من خلال رابط ، وعادةً ما يتم ذلك من خلال نتائج محرك البحث أو وسائل التواصل الاجتماعي.

على الرغم من أن هذا النوع من الزيارات ليس له نفس تأثير الإعلانات المدفوعة ، إلا أنه أكثر قيمة لأنه يأتي من الأشخاص المهتمين حقًا بمنتجك أو خدمتك.

تجلب الزيارات المجانية العديد من المزايا التي تؤدي إلى معدلات زيارات أعلى والمزيد من العملاء:

– تولد الزيارات اليومية اهتمامًا بشركتك أثناء قيامك ببناء علامتك التجارية.

– زيارات يومية بدون توقف ، مما يعني أنه سيكون لديك عملاء ثابتون يأتون إلى موقعك.

– يتم إنشاء حركة للزيارات اليومية من قبل أشخاص حقيقيين يبحثون عما تقدمه. وهذا يعني أنه من المرجح أن يجروا تحويلاً في زيارتهم الأولى لأنهم يشعرون أنهم وجدوا ما أرادوه بالضبط!

وأخيرا ، يعد تحسين محركات البحث مجالًا معقدًا قد يكون من الصعب التنقل فيه بمفردك. مع وجود شركة جيدة لتحسين محركات البحث ، يمكنك أن تكون واثقًا من أنك تضع أموالك التسويقية للعمل من أجل عملك.

الخطوة الأولى هي العثور على شركة تحسين محركات البحث ذات السمعة الطيبة. أفضل طريقة للقيام بذلك هي طلب الإحالات من الزملاء. يجب عليك أيضًا أن تطلب رؤية السيرة الذاتية للوكالة ودراسات الحالة ، وكذلك معرفة نوع التدريب الذي يقدمونه للموظفين

× دردش معنا واتساب