إتصل اي وقت

من الذي لا يرغب في العمل من المنزل؟ لن تضطر إلى التعامل مع الزملاء المزعجين مرة أخرى ؛ لن تضطر إلى قضاء صباح آخر عالقً في حركة المرور في طريقك إلى المكتب ؛ ويمكنك أن تقول وداعًا لتلك الاجتماعات التي تعقد كل أسبوعين والمخصصة لمستلزمات المكاتب. والأفضل من ذلك ، ستكون قادرًا على البقاء في البيجامات الخاصة بك طوال اليوم مع كرة لولبية على قدميك أو في حضنك أو حتى على كمبيوتر محمول.

نظرًا لتزايد عدد الشركات التي تدرك فوائد السماح لموظفيها بالاتصال عن بُعد (بما في ذلك تحسين الروح المعنوية ، وارتفاع معدل الاحتفاظ بالموظفين ، وتقليل التغيب عن العمل) ، ارتفعت فرص العمل عن بُعد على مدار العقدين الماضيين. في الواقع، وجدت مؤسسة غالوب أن 37 ٪ من العمال الأمريكيين يعملون عن بعد للعمل ، أي أعلى بأربع مرات من 9 ٪ في عام 1995.

وبينما ياهو! ربما تكون الرئيس التنفيذي ماريسا ماير قد غيرت سياسة الشركة في عام 2013 لتطلب من جميع الموظفين العمل في مكتب شركة .

إليك خمس شركات يمكنك العمل بها من المنزل!

1.شركة Toptal  (https://www.toptal.com)

تأسست Toptal في عام 2010 ، وهي عبارة عن شبكة مواهب طورت عملية فحص صارمة لتحديد أفضل مهندسي البرمجيات والمصممين ، ومن بين آلاف التطبيقات التي يتلقاها بدء التشغيل الفني كل شهر ، يتم قبول أعلى 3٪ فقط ثم توصيلهم بالعمل عن بُعد حول العالم. من بين عملاء الشركة Airbnb و Gucci و J.P. Morgan و The Onion و Pfizer و Zendesk.

في هذه الأثناء ، ليس فقط المطورين والمصممين المستقلين الذين يعملون من المنزل. يعمل فريق Toptal بالكامل عن بُعد أيضًا – من الرئيس التنفيذي لشركة Taso Du Val ، وصولًا إلى آخر المستأجرين. ببساطة لا توجد مكاتب أو ساعات محددة أو اجتماعات غير مجدية – ونعم ، يتم تعيينهم.

2. شركة   (https://www.apple.com)

يمكنك الآن العمل لصالح شركتك المفضلة لديك من منزلك. Apple ، الشركة العملاقة في التكنولوجيا وراء منتجات iPhone و MacBook ، تتيح للموظفين العمل عن بُعد في At Home Advisors. هؤلاء المستشارون هم وكلاء دعم العملاء المسؤولون عن الإجابة على أسئلة العملاء حول منتجات الشركة وخدماتها ، ويتقاضون رواتبهم أثناء تعلمهم تقنيات Apple بمساعدة مدرب من خلال برنامج عبر الإنترنت. وفي الوقت نفسه ، يحق لجميع الموظفين في هذا المنصب الحصول على خصومات سخية للمنتج ودفع رواتبهم (حتى أولئك الذين يعملون بدوام جزئي) ، ويحصلون على إيماك مجاني للعمل من المنزل. تقدم Apple أيضًا وظائف في Home Team Manager و At Home Area Manager.

3.شركة  jetBlue (https://www.jetblue.com/)

السفر مع الترفيه

في عام 2015 ، عرضت Forbes jetBlue كأحد أفضل 25 مكانًا للعمل في الولايات المتحدة ، ولسبب وجيه. لا تقدم شركة الطيران لموظفيها امتيازات وفوائد رائعة مثل التأمين الطبي والسفر الجوي بأسعار مخفضة ، بل توفر أيضًا لأولياء الأمور المقيمين في المنزل والمتقاعدين وطلاب الجامعات والمحاربين القدامى وغيرهم من الأفراد فرصة العمل من المنزل.

من بين 2100 من أعضاء طاقم دعم العملاء (لا يُطلق على أحد اسم موظف في jetBlue ؛ إنهم جميعًا من أعضاء الطاقم) يعملون في سولت لايك سيتي ، ولاية يوتا ، حوالي 1800 يعملون من المنزل يتلقون مكالمات من عملاء يتطلعون إلى حجز الرحلات ، احصل على إجابات على أسئلة ، وأكثر من ذلك. يتلقى أعضاء الفريق تدريبات مكثفة في سولت لايك سيتي قبل أن يُسمح لهم بالعمل من مكتبهم المنزلي ، وتقديم خدمة عملاء ممتازة معروفة للشركة – حصلت جيت بلو على لقب أفضل شركة طيران منخفضة التكلفة لرضا العملاء من قبل JD Power and Associates لمدة تسع سنوات في صف واحد.

4. شركة زيروكس (https://www.xerox.com/)

اشتهرت Xerox بآلات تصويرها ، وقد أصبحت واحدة من الشركات الرائدة في العالم وتحتل مكانة ثابتة في قائمة شركات Fortune 500. تم تأسيسها في عام 1906 ، وبدأت في التعرف على فوائد العمل من المنزل منذ حوالي 30 عامًا. اليوم ، توظف زيروكس أكثر من 8000 عامل في المنزل في عدد من المجالات بما في ذلك الدعم الفني ، وإدخال البيانات ، وخدمة العملاء ، ووضع علامات على الصور ، وبرمجيات البرمجيات ، وتطوير النظم ، ومراقبة الجودة.

تشمل الافتتاحات الحالية في برنامج Virtual Office (المكتب الافتراضي) الشامل للشركة ، مهندس حلول تحليلية ، ومدير برنامج تقني ، وممثل مركز اتصال إسباني ، وكاتب تقني.

5. شركة الأمازون (https://www.amazon.com/)

صراع الأسهم

بدأت أمازون كمحل لبيع الكتب على الإنترنت في عام 1994 ، ثم تنوعت في وقت لاحق لبيع كل شيء من الأقراص المدمجة إلى المجوهرات والكتب إلى الإلكترونيات والأثاث إلى الألعاب. في عام 2015 ، تجاوز عملاق البيع بالتجزئة عبر الإنترنت شركة Walmart كأفضل تاجر تجزئة في الولايات المتحدة بقيمة سوقية تبلغ 250 مليار دولار.

تقدم الشركة العديد من المناصب الافتراضية للموظفين المحتملين بما في ذلك مدير متجر Amazon Books ومهندس حلول AWS ، ولكن ربما يكون موقفهم الأكثر روعة هو وجود شريك خدمة عملاء من المنزل يتم تقديمه من خلال مركز الاتصال الافتراضي من Amazon. كل ما تحتاجه هو اتصال إنترنت فائق السرعة وخط أرضي وجهاز كمبيوتر ، ويمكنك الانضمام إلى الشركة والبدء في الحصول على 10 دولارات في الساعة. أنها توفر التدريب المدفوع ، وفرص المكافأة الإحالة ، والعمل بدوام جزئي أو بدوام كامل. لسوء الحظ ، لا يتم عرض الوظائف إلا في ولايات محددة بما في ذلك أريزونا وفلوريدا وفرجينيا.

× دردش معنا واتساب